fbpx

تطبيق أندرويد يجيب على 30 سؤال يقابلها أي باحث أو طالب ماجستير أو دكتوراة، منها ما يتعرض للمشكلة، أسئلة البحث، الفروض، الاجراءات، العينة، أهداف وأهمية البحث، أدوات البحث ومعالجته التجريبية، النتائج وتفسيرها وقضايا أخرى؛ فخلال شهر رمضان عرضت الصفحة العلمية الخاصة بمطور هذا التطبيق على موقع فيسبوك قضايا شائكة ونقاط جدلية شائعة تواجه كل طالب ماجستير ودكتوراة؛ وكانت في صورة فزورة يومية طوال الشهر يعقبها الحل في اليوم التالي إما من رواد الصفحة أنفسهم أو معظمها وجهة نظر علمية يتبناها مطور التطبيق مع تقديم السند العلمي لكل حل.

قام المطور بجمع هذه المادة في التطبيق الحالي لهواتف وأجهزة الأندرويد وهي الأكثر انتشارا حتى تكون متاحة في صورة أيسر خاصة لهؤلاء ممن لا يمتلكون حساب على موقع فيسبوك أو لم يصلوا للصفحة العلمية للمطور من قبل.

إذا كنت تتصفح الآن من هاتف أو جهاز نقال يعمل بنظام الأندرويد فستنتقل مباشرة لتحميل التطبيق الذي سوف يعمل على جهازك بشكل لا يحتاج إلى الانترنت إطلاقا في أي وقت تحتاج فيه لمراجعة الأسئلة وإجاباتها، أما إذا كنت تتصفح من أي نظام تشغيل آخر فستبقى في المدونة وستحتاج للاتصال بالانترنت لتصفح جميع الأسئلة في أي وقت. أتمنى أن يسهم هذا العمل في توضيح الكثير لكل الأخوة والأبناء بمراحل الدراسات العليا من كافة دولنا العربية الشقيقة. والآن: تصفح فوازير سيمينار

error: المحتوى محمي