fbpx

لا شك أن برنامج بريزي يمكنك من عمل عروض تقديمية للسيمينارات والمؤتمرات ومناقشة رسائل الماجستير والدكتوراة بطريقة شيقة عن مجرد الاعتماد على برنامج بوربوينت، لكن المشكلة أن كثير من الباحثين والطلاب لا يمكنهم الحصول على نسخة إما لارتفاع ثمنها أو صعوبة تواجههم في الدفع عن طريق الانترنت، وذلك لأنه تطبيق غير مجاني. وعلى الرغم من إمكانية تحميل التطبيق بطرق مجانية غير شرعية إلا أنها تعرض المستخدم لهجمات الڤيروسات والهاكرز. لذلك أقدم لك ثلاثة بدائل مجانية وشرعية الاستخدام بدون تحميل بطرق تعرض جهازك للخطر وهي كما يلي:

1. آي بريزينت ipresent

بأدوات رائعة وحساب مجاني يمكنك البدء في تصميم عرض تقديمي شيق لأغراض متعددة سواء غرض علمي أو تسويقي، هذا هو موقع التطبيق ipresent.com كما يمكنك عدم الشراء والاستفادة من إنشاء حساب مجاني من هذا الرابط ipresent.com/signup.

2. أكاديميك بريزنتر Academic Presenter

يمكنك بعد تحميل هذا التطبيق الاستفادة من خبراتك السابقة في استخدام بوربوينت، حيث يعتمد على مفهوم الشريحة بالاضافة للعديد من الأدوات الأخرى التي تساعدك على تصميم عرض تقديمي شيق. إليك رابط تحميل التطبيق: academicpresenter.com.

3. ميرو Miro

أكثر من مجرد أداة لانتاج عروض تقديمية، تطبيق يمكن من خلاله اشتراك فريق كامل في تناول الأفكار وتحويلها لشكل مصور، كما لو كنت وزملائك تعملون معا وتخططون باستخدام سبورة تفاعلية واحدة لكن ذلك عن بعد، وبطريقة شيقة وفعالة على الرابط التالي: miro.com.

جرب هذه الأدوات الجديدة وشاركها مع زملائك.

error: المحتوى محمي