fbpx

يحتاج العديد من الطلاب والباحثين لأداة تساعدهم على:

تحسين أو إعادة صياغة الجمل والفقرات الإنجليزية

بداية وقبل استعراض الأداة إليك الأداة التالية وهي من تطوير أدمن الموقع وتتيح لك إعادة صياغة النص واكتشاف الكلمات المفتاحية ذات العلاقة، بالاضافة لعداد للكلمات؛ كما تتيح لك الكشف عن نسبة الاقتباس وإذا ما كنت قد وقعت في شبهة الانتحال، وفي أي موضع أو ما الفقرات المتشابهة والتي ستكتشف عند فحص بحثك أو رسالتك. ملحوظة مهمة: هذه الأداة لا تحتفظ بالنص المدخل ولا تحتفظ أو تطلب أي بيانات منك، يمكنك تجريبها بنفسك وستلاحظ ثبات النسب التي تحصل عليها وعدم زيادتها في كل مره مثل بعض المواقع. كل ذلك يمكنك تجريبه ومشاركته مع زملائك من الرابط التالي:

أداة المدونة لكشف الانتحال ونسب الاقتباس وإعادة الصياغة إضغط هنا

والآن يمكنك تصفح وتجريب كويلبوت أيضًا:

الهدف من كويلبوت QuillBot هو تحسين عمليات إعادة الصياغة بشكل غير مسبوق أو كما يقال بالعامية المصرية “تغير صيغة الكلام”؛ حيث يعتمد بشكل أساسي على التكامل بين الذكاء الصناعي والمهارة اللغوية البشرية للحصول على نتائج يمكن الاعتماد عليها.

ولذلك يعد كويلبوت QuillBot من أفضل المواقع التي تقدم خدمة إعادة الصياغة مجانًا لعدد 400 حرف في كل عملية إعادة صياغة يمكن تكرارها بشكل مجاني. كما يمكنك الحصول على عدد أكبر من ضمن باقات مدفوعة مقدمًا، ويمكن عندئذ إضافة الأداة لعدد من التطبيقات منها متصفحات الإنترنت ومحرر النصوص في جوجل Google DOCs.

ويمكن تصفح الموقع واستخدامه من الرابط التالي: https://quillbot.com

جديد | أحصل الآن على أبحاث عربية pdf مجانًا

error: المحتوى محمي