fbpx

سواء كنت طالب جامعي أو طالب دراسات عليا، فأنت تحتاج لتحسين مستواك في اللغة الانجليزية باستمرار وخاصة النطق الصحيح لها؛ ومع ازدحام جدولك الدراسي واليومي تظل محاولات الالتحاق بكورسات لتعلم اللغة الانجليزية عبىء ليس مادي فقط، ولكن أيضًا عبئ يضاف لما تحتاجه من وقت وجهد لاتمام مهامك الدراسية والحياتية اليومية.

بالاضافة لذلك، فالطرق المتبعة في الدورات والكورسات سواء المجانية أو المدفوعة تظل طرقًا تقليدية وتفتقد غالبًا لعوامل التشويق وكسر ملل وصعوبة الانتظام وتعلم اللغة التي تتسم بالتجريد في أغلب الأحيان.

لذلك يعد الموقع “في نهاية هذه المقالة” من أفضل مواقع تعلم اللغة الانجليزية اون لاين مجانًا وطرق النطق الصحيح؛ موقع يوجلش youglish، ومن تسميته يتضح اعتماده بشكل رئيس على مقاطع اليوتيوب Youtube في تعليم الانجليزية English، لكنها ليست أي مقاطع؛ فالمقاطع المستخدمة تنطق فيها بوضوح الكلمة التي تبحث عنها في سياقها، ومصاحبة بكتابتها بشكل واضح في موضوع مرتبط بما تبحث عنه، ولذلك يكون التعلم أسهل من الطرق المتبعة التي تركز على حفظ ونطق الكلمات دون ذكرها في حوار أو كلام منطوق كلقطات الڤيديو على يوتيوب.

إذن هو أنسب استخدام لموقع يوتيوب بتعديل طريقة العرض وتحديد المحتوى ليكون موقع تعليمي للغة الانجليزية وبطريقة متاحة مجانًا للجميع، وأفضل أيضًا من الطرق الآلية للنطق كالتي تلجأ اليها أحيانًا في خدمة جوجل لترجمة النصوص ونطقها. يمكنك الآن تجربة هذه الفرصة الممتازة لتعلم اللغة الانجليزية بالمجان من خلال الرابط التالي: youglish.com

error: المحتوى محمي